Perkins مولد ديزيل

تلعب المولدات الاحتياطية دورًا مهمًا للغاية في توفير الطاقة غير المنقطعة في العمليات الحرجة للمهام. سوف تكون قد فكرت مليًا قبل شراء ما يخصك ، لذا فإن الاستثمار حتى تكون واثقًا من أن تشغيلك - سواء كان مركزًا للبيانات أو مرفقًا للرعاية الصحية أو برجًا سكنيًا - سيستمر بسلاسة ، عندما تفشل شبكة الطاقة الرئيسية لديك.

لا ينبغي أن يحدث ذلك كثيرًا ، ولكن إذا حدث ذلك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن مولد الاستعداد لديك سيكون جاهزًا لبدء التشغيل دون عيب. عندما تحتاجها ، فهي موجودة من أجلك.

تصميم هادف
نظرًا لأن محركات Perkins تعمل في أكثر من 5000 تطبيق حول العالم ، فلا شك أننا نعرف كيفية تخصيص الحلول للمتطلبات المختلفة. نصمم من أجل القوة والموثوقية والمتانة - ولتلبية احتياجاتك الفريدة - في كل مرة.

تم اختباره في العالم الحقيقي
التصميم مهم ، ولكن الطريقة الوحيدة للتأكد من أن محركاتنا ترقى إلى مستوى توقعاتك هي اختبارها. لقد بذلنا جهودًا كبيرة في التحقق من صحة المحرك - على أسِرَّة الاختبار وكجزء من أنظمة الماكينة في التطبيقات الحقيقية - لتقديم منتج أثبت فعاليته عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

جودة التصنيع
تدعو شبكة العملاء العالمية إلى شبكة عالمية من مرافق التصنيع - كل منها يخضع لنفس العملية الصارمة ومعايير الجودة. يجتمع فريق Perkins معًا لبناء أفضل المحركات وتقديم قوة متسقة لك ، أينما كنت في العالم.

كل خطوة من الطريق
من المحادثة الأولى حول متطلبات المحرك ، إلى قطع الغيار ودعم الخدمة في الميدان ، إلى تحليلات البيانات التي تغذي تطوير المنتج في المستقبل ، نحن فريق أفضل عندما نتعاون معك. نحن نعمل لنكون مزود محركك الموثوق به في كل مرحلة من مراحل الرحلة.

الملفات